Saturday, April 01, 2017

ديناميات نظام معالجة الألم


Machine translation
ديناميات نظام معالجة الألم


تفعيل حدة من وارد معالجة الألم *
الأنسجة الإصابات الناجمة عن فرط التألم
علم النفس البدني الإصابة الأنسجة *
محطة وارد الطرفية وإصابات الأنسجة
الصيدلة من توعية الطرفية
توعية الوسطى وإصابات الأنسجة *
الصيدلة من التيسير المركزي *
العصب الإصابات الناجمة عن فرط التألم
علم النفس البدني من العصب الإصابات الألم *
المورفولوجي الاقتران بين العصب الإصابات الألم
الدولة الألم عفوية
مستدعى فرط حس *
التقارب بين الولايات الألم الإصابات الالتهابية والأعصاب
نظرة عامة حول آليات عمل العديد من وكلاء الصيدلانية المشتركة لهذا تعديل معالجة الألم
المواد الأفيونية *
أدوية مضادة للإلتهاب خالية من الستيرود *
N -Methyl مد اسبارتاتي مستقبلات *
Alpha2 الأدرينالية ناهضات
وكلاء Gabapentinoid (الشكل 3.13)
التخدير في الوريد المحلية
استنتاج
المراجع
المراجع
 غلاف إدارة الألم
إدارة الألم
الطبعة الثانية

جميع الحقوق محفوظة © 2011، 2007 سوندرز، وبصمة من إلسفير شركة جميع الحقوق محفوظة.

ترغب في امتلاك هذا الكتاب؟
شراء نسختك في إلسفير الصحة مكتبة اليوم

الحصول على الحقوق والمحتوى
BOOK الفصل
ديناميات تحميل PDF نظام معالجة الألم

توني L ياكش وZ. ديفيد.لوه
إدارة الألم، الفصل 3، 19-30

 وضع القراءة المفتوحة
مخطط الفصل

تفعيل حادة من الألم وارد تجهيز 19
الأنسجة الإصابات الناجمة عن فرط التألم 20
علم النفس البدني الإصابة الأنسجة 20
المحطة الطرفية وارد والأنسجة إصابة 20
وارد خصائص الاستجابة 20
الصيدلة من الأجهزة الطرفية للتوعية 20
توعية الوسطى والأنسجة إصابة 21
الظهرية القرن خصائص الاستجابة 21
الصيدلة من التيسير الوسطى 22
الغلوتامات المستقبلات والعمود الفقري التيسير 22
الدهون وسطاء 22
اكسيد النيتريك 22
Phosphorylating الانزيمات 23
نظم بصلي نخاعي 23
خلايا Nonneuronal 24
العصب الإصابات الناجمة عن فرط التألم 24
علم النفس البدني من العصب الإصابات الألم 24
المورفولوجي الاقتران بين العصب الإصابات الألم 24
عفوية الألم الدولة 24
الطرفية وآخر وسط جيل 24
تغييرات في وارد محطة الحساسية 26
أثار فرط حس 26
ظهرية الجذر العقدة خلية عبر نقاش 26
وارد الإيراق 26
الظهرية القرن إعادة تنظيم 26
التقارب بين التهاب العصب وإصابة الألم الدول ال 27
نظرة عامة حول آليات عمل العديد من وكلاء الصيدلانية المشتركة لهذا الألم تعديل تجهيز 27
المواد الأفيونية 27
مواقع العمل من 27
آليات أفيوني تسكين 28
العمل فوق الشوك من المواد الأفيونية 28
العمل الشوكي من المواد الأفيونية 28
العمل الطرفية من المواد الأفيونية 29
التفاعلات بين فوق الشوك والعمود الفقري أنظمة 29
العقاقير المضادة للالتهابات 29
العمل الطرفية من العقاقير المضادة للالتهابات 29
العمل الشوكي من العقاقير المضادة للالتهابات 29
N -Methyl مد اسبارتاتي مستقبلات 30
ألفا 2 الأدرينالية ناهضات 30
وكلاء Gabapentinoid 30
الوريد التخدير المحلي 30
الخلاصة 30
النتائج المدخلات وارد الأساسي في تفعيل العديد من الدوائر في مستويات العمود الفقري وفوق الشوك.كما استعرض في الفصل هناك روابط متعددة في هذه الأنظمة.وكانت نتيجة هامة من الأبحاث منذ 1990s التقدير أن المدخلات وارد في كل وصلة متشابك يخضع للتعديل من قبل مجموعة متنوعة من مدخلات محددة. والنتيجة النهائية هي أن الاستجابة التي حركها حافز معين تخضع للتأثيرات واضحة المعالم التي يمكن أن تساعد على تخفيف أو زيادة الإثارة التي تنتجها الحافز المادي معين. على وجه التحديد، وهذه النظم التفاعلية تغير ترميز الرسالة وارد، وبالتالي تغيير الخصائص المتصورة من التحفيز.

من أجل مناقشة ومعالجة المعلومات مسبب للألم يمكن اعتبار من حيث السلوك الألم الذي ينشأ من الشروط الثلاثة التالية: (1) سلوك أثار من قبل تفعيل الحاد من ارتفاع عتبة، وإجراء ببطء وارد، (2 ) سلوك الألم مبالغ فيه (فرط التألم / فرط) التي تم إنشاؤها بعد إصابة الأنسجة المحلية أو التهاب، و (3) من فرط التألم الذي ينتج الثانوية لإصابة في الأعصاب الطرفية المحلية. وتشير العمل الحالي بعض التقارب في هذه الآليات الكامنة في وجود بعض الدول التهابات مستمرة. وتقدم لمحة عامة عن علم الصيدلة وعلم وظائف الأعضاء من هذه الدول ديناميكية في وقت لاحق.

تفعيل حدة من وارد معالجة الألم *
* للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المرجع 1.

تفعيل حاد في afferents صغيرة من قبل عابرة، ونتائج التحفيز noninjurious في السلوك ألم محددة بوضوح في البشر والحيوانات.وتتوسط هذا الحدث من خلال تفعيل-أثار التحفيز المحلية الصغيرة، afferents عالية عتبة تؤدي إلى الإفراج عن الإرسال وارد مثير المذكورة سابقا (انظر الفصل 2)، وبالتالي، فإن الاستقطاب من الخلايا العصبية إسقاط العمود الفقري.تنظيم هذا النظام مدفوعا بشكل حاد عادة على غرار من حيث علاقات خطية بين كثافة التحفيز، والنشاط في وارد الطرفية، وحجم الإفراج الارسال في العمود الفقري، ونشاط الخلايا العصبية التي المشروع من الحبل الشوكي إلى الدماغ. في التسليم الأكثر وضوحا، وهذا التنظيم يشبه الكلاسيكية "مسار الألم" الذي يظهر في معظم النصوص (الشكل 3.1).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.1
التخطيطي تصور المكونات الرئيسية للاستجابة الحبل الشوكي وارد إلى عالية الكثافة وارد التحفيز الحاد. زيادة التي تعتمد على كثافة التحفيز في وتيرة التفريغ في فئات معينة من السكان من afferents الأولية عالية عتبة يبادر زيادة التي تعتمد على كثافة التحفيز في إطلاق الخلايا العصبية القرن الظهري (DHN) أن المشاريع إلى مراكز أعلى (مجموعة واسعة ديناميكية [WDR] الخلايا العصبية هي كما هو موضح هنا). تدفق الحبل الشوكي مشاريع لمراكز أعلى، كما هو موضح في الفصل 2.
الأنسجة الإصابات الناجمة عن فرط التألم

علم النفس البدني الإصابة الأنسجة *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 2 و 3.

مع إصابة الأنسجة، ويلاحظ ثالوث الأحداث بعد وقت قصير من بدء الإصابة: (1) الخفقان المملة، ألم الإحساس. (2) رد مبالغ فيها لحافز شديد المعتدل (فرط التألم الابتدائي)؛ و (3) منطقة موسعة حول موقع الاصابة حيث حافزا المعتدل تطبيقها على الأنسجة لم يصب يولد الإحساس مكره (فرط التألم الثانوية). من المهم أن نفهم ما يبدأ هذه المكونات الألم. كما نوقش في وقت لاحق، فمن الواضح أن هذه الأحداث تعكس كلا من عواقب الطرفية والمركزية للإصابة والحوافز المقدمة.

المحطة الطرفية وارد والأنسجة إصابة †
† لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 3 و 4.

خصائص الاستجابة وارد

إصابة والتهاب في المنطقة المجاورة للمحطات الحسية زيادة استثارة nociceptors C-polymodal التعصيب الموقع الجرحى.وينعكس هذا استثارة تتعزز ظهور النشاط وارد عفوية وتحول اليسار في منحنى الحوافز والاستجابة للوارد (الشكل 3.2).هذه الأحداث تكمن وراء "استجابة ثلاثية": مطاردة الأحمر حول موقع حافز (الشرايين تمدد المحلي)، وذمة المحلية (نفاذية الشعيرات الدموية)، وانخفاض الإقليمي في حجم الحوافز المطلوبة للحصول على رد الألم (أي، فرط التألم). هذا الرد المحلية في إطار العصبية لأنه ينتج عن النشاط معاكس للمسيرة المحلي في الضمانات الطرفية للمحطة الحسية.هنا بدأ النشاط في العائدات فرع orthodromically.عند نقطة فرع المحلية، وإمكانات العمل العائدات مركزيا وantidromically، نحو العودة الى الهامش.في المحطة الطرفية، والنتائج المحتملة عمل في الإفراج المحلي للمحتوى محطة وارد للألياف C، مثل مادة P (SP) والكالسيتونين الببتيد ذات الصلة الجين (CGRP)، والتي تؤدي، على التوالي، إلى توسع الأوعية (احمرار ) وتسرب البلازما (تورم).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.2
غادر أعلى لوحة، محطة وارد الابتدائية.التحفيز الضارة النسيج المحلي يؤدي إلى إطلاق النار من afferents الجميلة وتفعيل المحلي من الخلايا الالتهابية. اللوحة العلوية اليمنى، وهذه الاصابة يؤدي الشخصي استجابة لوارد عالية عتبة لتحويل أعلى وإلى اليسار، مما يدل على ظهور النشاط العفوي في شدة التحفيز غير الضارة وانعطاف منحنى استجابة التحفيز في أقل كثافة التحفيز . اللوحة السفلى، وردا على التحفيز، والألياف وارد عرض الإفراج معاكس للمسيرة من نيوروببتيد (مادة P / الببتيد المتعلقة الجينات الكالسيتونين [SP / CGRP]).الهرمونات، مثل البراديكينين (لبنك)، البروستاجلاندين (PGS)، والسيتوكينات، أو البوتاسيوم، وأيونات الهيدروجين (K + / H +) صدر من الخلايا الالتهابية والمنتجات تسرب البلازما تؤدي إلى تحفيز وتوعية النهايات العصبية الحرة.5-HT، 5-هيدروكسي (السيروتونين).
الصيدلة من الأجهزة الطرفية للتوعية ‡
‡ لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 5 و 6.

بعد إصابة الأنسجة المحلية والالتهاب، ويتم تبديل الوسط من المحطة الطرفية الثانوية إلى تلف الأنسجة والتسرب المصاحب للبلازما. هذه الآثار تؤدي إلى الإفراج المتزامن لمجموعة متنوعة من وكلاء مصقع من الأنسجة التالفة ومن المحطات الطرفية الحسية afferents تفعيلها من خلال ردود الفعل C-ليف عصبي المحلية (الجدول 3.1).هؤلاء الوسطاء الكيميائية واثنين من آثار مختلفة: (1) الإثارة المباشرة من الألياف وارد C. و (2) تسهيل تفعيل C-الألياف، مما أدى إلى تحول اليسار وزيادة المنحدر من منحنى استجابة التردد من محور عصبي C-الألياف. سوف تساهم هذه الأحداث الهامشية لآلام مستمرة والزيادة في حجم المبلغ عنها استجابة الألم التي حركها حافز معين (فرط التألم).

الجدول 3.1
فصول التمثيلية وكلاء صدر عن إصابة الأنسجة: آخر والحساسية للألياف الابتدائية وارد
1. الأمينات: الهيستامين (الخلايا البدينة) والسيروتونين (الصفائح الدموية) تم إصدارها من قبل مجموعة متنوعة من المحفزات، بما في ذلك الصدمات، ويتم إطلاق العديد من المنتجات الكيماوية من تلف الأنسجة.
2. ويتم تصنيع البراديكينين التي كتبها شلال التي يتم تشغيلها من خلال تفعيل شلال التخثر: كاينين.أعمال البراديكينين بواسطة مستقبلات محددة البراديكينين (B1 / B2) لتنشيط النهايات العصبية الحرة.
3. يتم تجميع الدهون مثل prostanoids و leukotrienes التي كتبها cyclooxygenases وlipoxygenases: الأحماض شحمي.العديد من prostanoids، مثل البروستاجلاندين E 2 يمكن تنشيط مباشرة الألياف C وتسهيل استثارة الألياف C من خلال مستقبلات غشاء محددة.
4. السيتوكينات: السيتوكينات، مثل الإنترليوكينات أو عامل نخر الورم، تتشكل كجزء من رد فعل للالتهابات التي تنطوي على الضامة وبقوة توعية محطات C-الألياف.
5. الببتيدات وارد الأولية: تم العثور على الببتيد المتعلقة الجينات كالسيتونين ومضمون P في وأفرج عنه من المحطات الطرفية من الألياف C وتنتج توسع الأوعية المحلية الجلدي، تسرب البلازما، والتوعية في المنطقة من الجلد معصب العصب الحسي حفز.
6. الهيدروجين أيون / أيون البوتاسيوم ([H +] / [K +]): وجدت مرتفعة H + (انخفاض الرقم الهيدروجيني) وارتفاع K + في الأنسجة المصابة.هذه الأيونات تحفيز مباشرة الألياف C وتثير الإفراج المحلي من مختلف الببتيدات توسيع الاوعيه الدمويه. يتم تنشيط مستقبلات مختلفة من جزيئات البروتين الدهني الدهون الثلاثية الغنية عن طريق زيادة H +.
7. Proteinases: Proteinases، مثل الثرومبين أو التربسين، والإفراج عن الخلايا الالتهابية ويمكن أن يلتصق بروابط الببتيد المربوطة التي توجد على سطح afferents الأولية الصغيرة. هذه الببتيدات المربوطة تعمل على مستقبلات المجاورة، مستقبلات تنشيط بروتين، يمكن أن يزيل الاستقطاب المحطة.
 اظهر الحجم الكلي
توعية الوسطى وإصابات الأنسجة *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 7-12 [2] [3] [4] [5] [6].

الظهرية خصائص القرن الاستجابة

كما استعرض في الفصل 2، وجود صلة وثيقة بين شدة التحفيز وتيرة التفريغ القرن الظهري وحجم الألم.في وجود إصابات الأنسجة، هناك بداية التفريغ المستمر من afferents الصغيرة. ويقدر الآن أن هذا التفريغ المستمر يمكن أن يؤدي إلى تسهيل التفاعل القرن الظهري. في الدراسات الحيوانية، القرن الظهري اسعة النطاق الديناميكي (WDR) في القرن الظهري العميق يعرض استجابة تعتمد على التحفيز إلى التردد المنخفض (0.1 هرتز) تفعيل من الألياف وارد C. التحفيز المتكرر من C (ولكن ليس أ) ألياف بمعدل أسرع نسبيا (& GT؛ 0.5 هرتز) النتائج في تصريف سهلت تدريجيا.وقد سمي هذا التفريغ مبالغ فيه الرياح حتى لورن مندل وبات وال في عام 1966 (الشكل 3.3).وقد أشارت تسجيل داخل الخلايا أن الدولة سهلت يمثله، مستمرة منذ فترة طويلة، الاستقطاب الجزئي التدريجي للخلايا الذي يجعل غشاء متزايد عرضة للوارد الإدخال. ونظرا لاحتمال أن WDR تردد تصريف جزء من الترميز من شدة حافزا عالية عتبة، وأن العديد من هذه الخلايا العصبية WDR المشروع في الربع بطناني من الحبل الشوكي (أي توقعات نخاعي بصلي)، ويعتقد أن هذا الرد المعزز أن يكون عنصرا هاما من الرسالة الألم.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.3
الحق، وحدة واحدة تسجيل من الخلايا العصبية واسعة النطاق الديناميكي (WDR) ردا على التحفيز الكهربائي تسليمها عند 0.1 هرتز. وأثار رد موثوقة جدا، مرتبطة التحفيز في هذا التردد. اليسار، في المقابل، عندما يتم زيادة معدل التحفيز إلى 0.5 هرتز، هناك زيادة مطردة في حجم الاستجابة الناتجة عن التحفيز. ، ويسمى الأوسط، هذا التيسير، والذي ينتج من المدخلات C-الألياف وليس من مدخلات A-الألياف الرياح حتى.
ان الدول الألم التي طال أمدها مثل تلك التي تحدث مع الأنسجة الملتهبة أو أصيبوا يؤدي بشكل روتيني في مثل محرك أقراص وارد زيادتها من الخلايا العصبية WDR ثم إلى تسهيل مستمر. وبالتالي، لن يكون هناك استجابة معززة لحافز معين (مما يؤدي إلى تحول اليسار في منحنى استجابة التحفيز للالقرن الظهري WDR الخلايا العصبية). يوفر هذا التحسس أيضا آلية محتملة لتغيير الحيرة على خلاف ذلك في حجم الحقل تقبلا حيث تطبيق الحوافز لجلدي المتاخمة للإصابة قد تسفر عن الإحساس بالألم. كما استعرض في الفصل 2، afferents الأولية التي تدخل من خلال جذر معين اجراء اتصالات متشابك في مستوى العمود الفقري للدخول، لكنها أيضا إرسال الضمانات rostrally وcaudally إلى قطاعات أكثر بعدا، حيث يمكن تفعيل هذه الخلايا العصبية بعيدة (على الرغم مع أمن أقل مما كانت عليه في هذا الجزء من الدخول).ومع ذلك، كما هو محدد تخطيطي في الشكل 3.4، تشير إلى التفكير الحالي أنه في وجود التحفيز إصابة تكييف، وبعيدة الخلايا العصبية من الدرجة الثانية قد تصبح توعية من النشاط عالية التردد مثل هذا المدخل من أن جلدي الدانية سوف يؤدي إلى كثافة تفعيل الخلايا العصبية البعيدة التي توفر "إشارة الألم" تشير إلى جلدي القريبة.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.4
الحقل تقبلا (RF) من الخلايا العصبية القرن الظهري يعتمد على مدخلات قطعي والمدخلات من القطاعات الأخرى التي يمكن تفعيلها.
بعد إصابة في RF 1، الخلايا العصبية 1 يصبح "محسسة." إدخال جانبية من RF 2 هو عادة غير قادر على بدء النشاط مثير يكفي لتنشيط الخلايا العصبية 1، ولكن بعد التوعية وRF 2 مدخلات كافية. الآن RF من الخلايا العصبية 1 غير فعال RF1 + RF2. وهكذا، وإصابة المحلية عن طريق آليات العمود الفقري يمكن أن يؤدي إلى زيادة حادة حقول تقبلا بحيث المحفزات تطبيقها على RF noninjured يمكن أن تسهم في الإصابة ضجة كبيرة بعد الأنسجة.
وقد تبين أن الملاحظات السابقة بشأن هذا النظام القرن الظهري إلى عواقب والسلوكية. وقد أظهرت الدراسات النفسية أن إصابة منفصلة على الجلد من السطح الراحي من الذراع أو تفعيل مباشر من afferents الصغيرة عن طريق الحقن البؤري من المنشطات C-الألياف (كشافات) النتائج في مساحة صغيرة من فرط الأساسي محاطة بكثير مساحة أكبر من فرط الثانوي.إذا وضعت كتلة مخدر موضعي الأقرب إلى موقع الحقن قبل الإهانة، يتم منع اندلاع فرط الثانوي. وعلاوة على ذلك، يتم إجراء دراسات الرياح حتى WDR عادة في الحيوانات أقل من 1 MAC (أي الحد الأدنى تركيز السنخية) التخدير. يمكن للمرء أن يتكهن في المرضى، والعمليات تعتبر في المناقشة التالية التي تؤدي إلى تسهيل الشوكي قد يحدث حتى مع هذا التخدير MAC. الآثار المترتبة على تسهيل-أثار ارد هو أنه من الأفضل لمنع إدخال وارد صغيرة من التعامل مع عقابيل لها. ويعتقد أن هذه الملاحظة لتمثيل أساس للنظر في استخدام المسكنات وقائية (على سبيل المثال، وكلاء والطرائق التي تعمل على منع المدخلات وارد صغير).

الصيدلة من التيسير المركزي *
* للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المرجع 13.

واستنادا إلى التعليق السابقة ومناقشة في الفصل 2، وانخفاض في الإثارة أثار C-الألياف في القرن الظهري من خلال منع انتقال محور عصبي (حاصرات قناة الصوديوم)، من خلال منع الإفراج عن الارسال وارد صغير (كما هو الحال مع المواد الأفيونية)، أو عن طريق حجب مستقبلات بعد المشبكي (على سبيل المثال، NK1 ليرة سورية أو α-الأمينية-3-هيدروكسي-5-ميثيل-4-isoxazolepropionic حامض [أمبا] لالغلوتامات) سوف يقلل من حجم محرك الأقراص وارد، وتبعا لذلك، وتجهيز سهلت أثار من قبل طال أمده المدخلات وارد صغير. ومع ذلك، فإن الدولة الرياح حتى تعكس أكثر من تفعيل المتكررة من نظام مثير بسيط. وفيما يلي استعراض الأنظمة التي هي جزء من مسار وارد وغيرها من النظم التي تساهم بشكل خاص لمعالجة سهلت على مستوى العمود الفقري.

الغلوتامات المستقبلات والعمود الفقري التيسير

وقدم المظاهرة الحقيقية الأولى التي التيسير الشوكي يمثل الصيدلة الفريدة التي تبين أن ظاهرة منعت من قبل التسليم الشوكي من الخصوم لN -methyl- د -aspartate (NMDA) مستقبلات. الأهم من ذلك، كان لهذه الخصوم أي تأثير على النشاط أثار الحاد في الخلايا العصبية القرن الظهري، لكنها خفضت الرياح حتى. تظاهر العمل السلوكي أن هذه العقاقير لها تأثير على عتبات الألم الحاد ولكن خفضت الدول سهلت الناجم عن بعد إصابة الأنسجة والالتهابات. كما لوحظ، لا يظهر مستقبلات NMDA للتوسط الإثارة الحادة. ويعكس هذا الاستنتاج من الخصائص المهمة لهذا المستقبل. تحت إمكانات غشاء الراحة العادية، ومستقبلات NMDA في حالة المشار إليها ككتلة المغنيسيوم. في هذه الحالة، سوف الإشغال التي كتبها الغلوتامات لا تفعيل حامل الأيون.في حالة حدوث الاستقطاب المتواضع للغشاء (كما أنتجت خلال التحفيز المتكرر الثانوي إلى تفعيل AMPA وSP مستقبلات)، تتم إزالة كتلة المغنيسيوم، والسماح الغلوتامات لتنشيط مستقبلات NMDA. وعندما يحدث ذلك، تسمح القناة NMDA مرور الكالسيوم (الشكل 3.5).هذه الزيادة في الكالسيوم داخل الخلايا ثم يعمل على الشروع في مكونات المصب من مثير وسلسلة مسهل.تم العثور على الإثارة التي تولدها صغير المدخلات وارد الأساسي أن تؤدي إلى العديد من الفعاليات الحيوية المتميزة التي يمكن أن تعمل على تعزيز استجابة الخلايا العصبية القرن الظهري، وتؤدي إلى ظواهر مثل الرياح حتى. على الرغم من أن تنشيط مستقبلات NMDA هو عنصر هام من تلك العملية مسهل، أنها ليست سوى واحدة من كثيرين.تعتبر العديد من الأمثلة تمثيلية من أجهزة الطرد المركزي مما يؤدي إلى توعية الشوكي هنا.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.5
اليسار، تخطيطي يظهر المشبك بين الألياف C والدرجة الثانية التغصنات الأول في القرن الظهري سطحية.يتكون الربط متشابك من أجهزة الإرسال مثير متعددة تعمل على عدة مستقبلات على الخلايا العصبية من الدرجة الثانية. الحق، تخطيطي للحامل الأيون N -methyl مد اسبارتاتي (NMDA).كما هو مبين في النص، ومستقبلات NMDA هو الكالسيوم (الكالسيوم + +) حامل الأيون ذلك، عند تفعيلها، والنتائج في تدفق كاليفورنيا.ليتم تفعيل، ومستقبلات يتطلب شغل من قبل الغلوتامات (GLU)، وإزالة (ملغ) كتلة المغنيسيوم من قبل الاستقطاب غشاء خفيف، وشغل "موقع الجلايسين،" والعديد من العناصر إلى جانب allosterically، بما في ذلك "موقع البوليامين ". معا، تسمح هذه الأحداث حامل الأيون لتفعيلها.أمبا، ألفا-أمينو-3-هيدروكسي-5-ميثيل-4-isoxazolepropionic حامض. نا، الصوديوم، NK1، neurokinin 1 مستقبل. SP، مادة P.
وسطاء الدهون

في ظل وجود التحفيز وارد المتكررة، وزيادة الكالسيوم داخل الخلايا في الخلايا العصبية في العمود الفقري يؤدي إلى تفعيل تتالي التي تطلق البروستاجلاندين. هذه prostanoids تعمل على مستقبلات معينة التي هي قبل المشبكي وبعد المشبكي إلى ارد الابتدائي وتعمل على تعزيز وارد الأساسي الإفراج الارسال وتسهيل تصريف من بعد المشبكي العصبية القرن الظهري (الشكل 3.6).ويعتقد أن تأثير قبل المشبكي أن يكون من خلال تسهيل افتتاح قنوات الكالسيوم الحساسة الجهد الذي هو ضروري لاطلاق سراح الارسال. وتوسط في العمل بعد المشبكي من تثبيط مستقبلات الجلايسين، التي تصرف على خلاف ذلك من قبل الجلايسين صدر من عصبون المثبطة. هذا المانع عصبون glycinergic ينظم بالغريزة حجم إطلاق الخلايا العصبية من الدرجة الثانية.ويعتقد فقدان تثبيط glycinergic أن يؤدي إلى استجابة معززة للمدخلات وارد.وقد ثبت انزيمات الأكسدة الحلقية (COX) مثبطات تثبيط الانزيم COX-2 للعمل spinally لمنع إطلاق prostanoid الشوكي ويقلل من فرط التألم-أثار الإصابة.هذه النتائج متسقة مع مظاهرة للتعبير التأسيسية من عدة إنزيمات الاصطناعية، بما في ذلك العديد فوسفوليباز (PLA 2) واثنين من الأشكال الإسوية COX.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.6
التخطيطي من المشبك وارد الأساسي مع الدرجة الثانية الخلايا العصبية في القرن الظهري سطحية. على الاستقطاب، يتم الافراج الإرسال متعددة. في ظل وجود الاستقطاب المستمر، والغلوتامات يتم تنشيط (GLU) مستقبلات، وهذا يؤدي إلى زيادة الكالسيوم داخل الخلايا (كا + +).هذه العملية يبادر مجموعة متنوعة من أجهزة الطرد المركزي، بما في ذلك تفعيل سينسيز أكسيد النيتريك (NOS) والإفراج عن أكسيد النتريك. من خلال كيناز تفعيلها mitogen-P38 (P38 MAPK)، فسفوليباز A 2 (PLA 2) وانزيمات الأكسدة الحلقية (COX) تؤدي إلى تشكيل وإطلاق البروستاجلاندين (PGE 2).يمكن البروستاجلاندين تعمل presynaptically لزيادة فتح قنوات الكالسيوم الحساسة الجهد وpostsynaptically لمنع تفعيل من عصبون المثبطة glycinergic.ويعتقد أن هذه الآثار المشتركة لتسهيل تفعيل الخلايا العصبية من الدرجة الثانية من قبل مدخلا وارد. EP-ص، البروستاجلاندين مستقبل. NMDA-R، N -methyl-D اسبارتاتي مستقبلات. SP، مادة P.
أكسيد النيتريك

يتم تحريرها أكسيد النيتريك (NO) بعد تفعيل ارد الشوكي من خلال عدة وأعرب جوهري NO synthases. NO وقد تبين أن تلعب دورا في تسهيل الظواهر المركزية عن طريق زيادة الافراج الارسال (انظر الشكل 3.6).وبالمثل، في الحبل الشوكي، وقد ثبت NO مثبطات سينسيز لمنع فرط التألم.

Phosphorylating إنزيمات

العديد من الإنزيمات الموجودة في الخلايا العصبية يمكن الفوسفات المواقع المحددة على مختلف القنوات الانزيم، والمستقبلات، وقنوات. وقد تبين أن العديد من هذه تحركات البروتينات في الخلايا العصبية في العمود الفقري ليتم تفعيلها من خلال عالية التردد المدخلات وارد صغير. يتم تقديم مثالين في هذا الشأن من قبل دور بروتين كيناز C (PKC) وP38 تنشيط mitogen بروتين كيناز (P38 MAPK). يتم تنشيط PKC في وجود زيادة الكالسيوم داخل الخلايا ولقد ثبت لالفوسفات بروتينات معينة، بما في ذلك مستقبلات NMDA. وقد تجلى هذا مستقبلات الفسفرة NMDA لتعزيز وظيفة من تلك القناة وتؤدي إلى زيادة الكالسيوم مرور عند تنشيط القناة. هذه العملية من شأنه أن يعزز تأثير بعد المشبكي أي كمية معينة من الافراج عن الغلوتامات. ومن المعروف MAPK P38 ليكون واحدا من تحركات التي تعمل على تفعيل PLA 2. وهكذا، يتم تنشيط تشكيل البروستاجلاندين تعتمد على تحرير حمض الأراكيدونيك من هذا الانزيم من قبل أن كيناز. الأهم من ذلك، ومن المعروف تفعيل MAPK P38 أيضا لزيادة النسخ بروتينات معينة. في حالة MAPK P38، أحد هذه البروتينات الذين بنسبة تفعيل P38 MAPK التعبير COX-2. لذلك، في ظل وجود التحفيز وارد المستمر، وتفعيل هذا شكل الإسوي يبدأ الأحداث اللاحقة التي تغير التعبير من عدة بروتينات ذات الصلة لمعالجة الألم.وتهدف هذه التلاوة لتوفير نظرة ثاقبة في أنواع الأحداث التي يمكن بوساطة هذه تحركات وليس الحصر.

نظم بصلي نخاعي

ومن المعروف أن المدخلات وارد الناشئة بشكل خاص من الخلايا الهامشية الصفيحة I (انظر الفصل 2) سوف تفعيل مسارات تصاعدي، وتؤدي إلى إدخال مثير في الدماغ.على مستوى النخاع، وقد تم تحديد الخلايا norepinephrine- والتي تحتوي على مادة السيروتونين هذا المشروع في القرن الظهري الشوكي (على سبيل المثال، توقعات البصلي النخاعي). ورغم أن هذه الممرات تنازلي تم النظر فيها وقتا طويلا ليكون المثبطة، وهذا التأثير المثبط هو على الأرجح نتيجة للأنظمة نورأدريني. ذات أهمية خاصة، وقد ثبت أنظمة هرمون السيروتونين تلعب دورا هاما في مسهل الرياح حتى لوحظ في الخلايا العصبية WDR التي حركها المدخلات وارد صغير.وهكذا، ومدخلات صغيرة وارد ينشط I التوقعات الصفيحة إلى النخاع. هذه تفعيل تنازلي 5-هيدروكسي (السيروتونين (5)؛-HT) التوقعات، والتي هي مثير، وتسهيل أداء الخلايا العصبية WDR (الشكل 3.7).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.7
التخطيطي تبين الربط حيث ينشط المدخلات وارد صغيرة خلية I الصفيحة أن المشاريع إلى النخاع. وقد تبين أن هذا الإسقاط لتنشيط الرفاء هرمون السيروتونين الشوكي الإسقاط في القرن الظهري. هذه المدخلات، وعلى الرغم من أن مستقبلات السيروتونين مثير، سوف تزيد من إفرازات الخلايا العصبية واسعة النطاق الديناميكي (WDR). 5-HT، 5-هيدروكسي (السيروتونين).
خلايا Nonneuronal

على مستوى العمود الفقري، وأعداد كبيرة من الخلايا النجمية والخلايا الدبقية الصغيرة موجودة. على الرغم من أن هذه الأنظمة خلية تلعب دورا هاما الغذائي، فمن الواضح بشكل متزايد أن تكون أيضا قادرة على تنظيم استثارة الدوائر العصبية المحلية على نحو فعال. وهكذا، يمكن أن الخلايا النجمية تنظيم مستويات الصوديوم خارج الخلية من امتصاص فعال وإفراز. هذه الخلايا هي أيضا مطلقى قوية من مجموعة متنوعة من العوامل الفعالة مثل أدينوسين ثلاثي الفوسفات، وسطاء الدهون، والسيتوكينات. قبل تقاطعات الفجوة، وتفعيل نجمية واحدة يمكن أن يؤدي إلى انتشار تنشيط الخلايا التي يمكن أن تؤثر على وحدة التخزين الموسعة مكانيا. الخلايا الدبقية الصغيرة تفاعلية بالمثل من خلال قدرتها على تفعيلها من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات المفرج عنهم من afferents الابتدائية ومن الخلايا العصبية وغير العصبية الأخرى. وقد ثبت أن وكلاء الشوكي المعروف لمنع تفعيل الخلايا النجمية (fluorocitrate) والخلايا الدبقية الصغيرة (المينوسكلين) للحد دول مثير بدأه الطرفية إصابة إصابة والنسيج بسرعة وبشكل ملحوظ.بالإضافة إلى قدرتها على أن تكون تتأثر الدوائر العصبية المحلية، وتعميم السيتوكينات (انترلوكين 1ß [IL-1ß] / عامل نخر الورم α [TNFα]) الصادرة عن الإصابات والالتهابات يمكن تنشيط الخلايا النجمية المحيطة بالأوعية والخلايا الدبقية الصغيرة. وفقا لذلك، توفر هذه الخلايا وسيلة حيث المنتجات المتداولة يمكن أن تؤثر في استثارة الجهاز العصبي المركزي (الشكل 3.8).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.8
يعرض التخطيطي الربط بين وارد الابتدائية والخلايا العصبية من الدرجة الثانية. يؤكد التوضيح أيضا وجود الخلايا النجمية والخلايا الدبقية الصغيرة، والتي يتم تفعيلها من خلال مختلف المنتجات المفرج عنهم من الخلايا العصبية المنشط ومن الخلايا غير العصبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخلايا الدبقية الصغيرة قادرة على أخذ عينات من محتوى الأوعية الدموية وهذه المنتجات، مثل انترلوكين 1ß (IL-1ß)، ويمكن تنشيط هذه الخلايا. الأثر الصافي هو أن هذه الخلايا غير العصبية يمكن أن يغير من استثارة الخلايا العصبية الدوائر المحلية. AMPA-R، ألفا-أمينو-3-هيدروكسي-5-ميثيل-4-isoxazolepropionic حمض مستقبل. ATP، أدينوسين ثلاثي الفوسفات. BDNF، الدماغ تستمد عامل التغذية العصبية. غلو، الغلوتامات. NMDA-R، N -methyl-D اسبارتاتي مستقبلات. NO، وأكسيد النتريك. PG، البروستاجلاندين. SP، مادة P؛ TNF، عامل نخر الورم.
العصب الإصابات الناجمة عن فرط التألم

علم النفس البدني من العصب الإصابات الألم *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 14 و 15.

مع مرور الوقت، بعد مجموعة متنوعة من إصابات في الأعصاب الطرفية، سوف تظهر كوكبة من الأحداث الألم. مكونات المتكررة لهذه المتلازمة المتطورة هي كما يلي: (1) حالات حادة، والأحاسيس اطلاق النار تشير إلى توزيع الطرفية للعصب المصاب. و (2) ألم الثانوي للضوء التحفيز عن طريق اللمس من سطح الجسم الطرفية (آلام جلدية اللمس). وقد اعترف هذا المركب من الأحداث الحسية رسميا سيلاس وير ميتشل في 1860s. وتؤكد هذه الدولة الألم دور الشاذ من mechanoreceptors عتبة منخفضة (afferents الحمار).قدرة مسة خفيفة لاستحضار هذه الحالة الشاذة الألم تشير إلى أن الإصابة أدت إلى إعادة تنظيم المعالجة المركزية (أي أنها ليست بالضرورة نتيجة لتوعية الطرفية من afferents عالية عتبة). وبالإضافة إلى هذه التغيرات السلوكية، قد تعرض حالة ألم الأعصاب غيرها من الحالات الشاذة المتناقضة، بما في ذلك، في بعض الأحيان، وهو تأثير تخفيف من الودي في الطرف المصاب والاستجابة الموهنة إلى المسكنات، مثل المواد الأفيونية.لمحة عامة، يعتقد أن ألم عفوية وmiscoding من عتبة منخفضة الأعصاب وارد لتعكس (1) زيادة في النشاط العفوي في محاور عصبية في العصب وارد المصاب و / أو الخلايا العصبية القرن الظهري و (2) رد مبالغ فيها الظهرية الخلايا العصبية قرن إلى عادة حميدة وارد الإدخال.

المورفولوجي الاقتران بين العصب الإصابات الألم

وبعد ربط الأعصاب الطرفية أو القسم، تحدث العديد من الأحداث التي التغييرات إشارة على المدى الطويل في معالجة المحيطي والمركزي. وهكذا، في محيط بعد إصابة الميكانيكية الحادة من محور عصبي وارد الطرفية، وهي ميتة الأولي الظهر (انحلال الصبوغات الوراء) تستمر لبعض الفاصلة، في الوقت الذي يبدأ محور عصبي لتنبت وإرسال مخاريط النمو إلى الأمام.مخروط النمو في كثير من الأحيان يفشل في اجراء اتصالات مع الهدف الأصلي ويعرض انتشار كبير. مجموعات من هذه المخاريط النمو انتشرت تشكل هياكل ودعا ورم عصبي.

كما استعرضت في الأقسام التالية، وإصابة الطرفية لا تؤدي إلى تغيرات في موقع الإصابة ولكن أيضا لإعادة تنظيم بارزة جدا من طبيعة البروتينات التي يتم التعبير عنها في عقدة الجذر الظهري (DRG) والحبل الشوكي، وكذلك تفعيل مجموعة متنوعة من الدوائر والشلالات التي تنطوي على الخلايا العصبية وغير العصبية.

عفوية الألم الدولة †
† لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 16-18 [2] [3].

الطرفية والجيل آخر الوسطى

في ظل ظروف طبيعية، afferents الأولية تظهر قليلا إن وجدت النشاط العفوي. بعد ربط الأعصاب الطرفية أو القسم، لاحظت العديد من الأحداث إلى حدوث: (1) استمرار صغيرة النشاط الألياف وارد منشؤها بعد فترة من العصب lesioned في كل المحاور العصبي وكمون الفعل و (2) النشاط العفوي تطوير من DRG العصب المصاب . وفقا لذلك، قد تكون متعلقة الإحساس بالألم العفوي لهذه الحركة وارد مستمر.سؤال مهم هو مصدر هذه الحركة وارد. يمكن للمرء أن لا يستبعد احتمال وجود مولد الشوكي. أظهر العمل في وقت مبكر في الواقع أنه بعد بضع الجذور، وقد لوحظ زيادة في النشاط مع مرور الوقت في الخلايا العصبية WDR.وفيما يتعلق مولد الطرفية، وأصبحت العديد من الآليات المحتمل (الشكل 3.9).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.9
وبعد إصابة العصب على مدى فترة من أيام إلى أسابيع، والعصب من وارد الجرحى وفي العقدة الجذرية الظهرية الخلية (DRG) تبدأ في عرض النشاط خارج الرحم. نا، الصوديوم، TNFα، عامل نخر الورم α.
زيادة التعبير من القنوات

وقد أظهرت الأحداث التي تحدث إصابة العصب التالية تغييرات كبيرة في البروتينات من DRGs وما يرتبط بها من إصابة محور عصبي. العديد من العائلات من البروتين التي هي ذات أهمية خاصة هي تلك المرتبطة عدة فئات من قنوات بوابات الجهد.

وقد تم تحديد قنوات الصوديوم قنوات الصوديوم متعددة، على أساس هيكل (NAV 1.1 إلى 1.9 NAV)، حساسية سم الأسماك الرباعية الأسنان (TTX)، وحركية تفعيلها.وبناء على هذه التسميات، وتقتصر بعض الأنواع الفرعية في التعبير عنها لafferents الأولية الصغيرة (NAV 1.8 و 1.9)، وبعض تقتصر على afferents العصبي كبيرة وكذلك الجهاز العصبي المركزي (NAV 1.3).بعد إصابة العصب، وهناك كبير يصل تنظيم مجموعة متنوعة من قنوات الصوديوم في العصب وفي DRG من المحاور الكبيرة والصغيرة أصيب (على سبيل المثال، NAV 1.3، 1.8، و 1.9).وانسجاما مع دور قنوات الصوديوم هو أن النشاط العفوي تنشأ من ورم عصبي ومن DRG يتم حظر من قبل يدوكائين الوريد في تركيزات البلازما أقل من تلك التي تمنع التوصيل في العصب.

قنوات البوتاسيوم قنوات البوتاسيوم تنظم المحطة وسوما الدولة الاستقطاب. في إمكانات العمل، وزيادة النشاط قناة البوتاسيوم يؤدي إلى عودة الاستقطاب للغشاء، وبالتالي يقلل من احتمال التفريغ المتكرر. انخفاض التعبير غشاء على مجموعة متنوعة من قنوات البوتاسيوم وقد لوحظ. هذه أسفل تنظيم قنوات البوتاسيوم يؤدي إلى تعزيز النشاط المحاور.

الكالسيوم قنوات قنوات الكالسيوم بمثابة حاملات الشحنة وكوسائل التي الاستقطاب قد يؤدي إلى زيادة تدفق الكالسيوم. لاطلاق سراح الارسال، ويقدم تدفق لتعبئة الحويصلات المشبكية لاطلاق سراح الارسال. يتم التعبير عن قنوات الكالسيوم المختلفة (الخيالة) في DRG، وقد تم الإبلاغ عن امرهم التنظيم.أهمية خاصة هو أن عنصرا من قناة الكالسيوم N-نوع أعرب على لمعة خارج الخلية، وهو بارز يصل التنظيم بعد إصابة العصب، هو دلتا فرعية ألفا 2. كما لوحظ في وقت لاحق، وهذا هو الموقع المحتمل ملزم لأسرة مكونة من العوامل التي لها فعالية في الدول الألم إصابة العصب. العديد من هذه التغييرات تمثل الارتداد من DRG إلى النمط الظاهري حديثي الولادة الذي يرتبط مع زيادة استثارة.

التغيرات في الحساسية محطة وارد

محطات ظهرت من محور عصبي وارد أصيب عرض مخروط النمو المميز الذي له خصائص ترنسدوكأيشن التي لا تملكها محور عصبي الأصلي. وتشمل هذه الخصائص حساسية الميكانيكية والكيميائية الهامة. وبالتالي، قد يكون لهذه النهايات بإسهاب حساسية للعديد من العوامل الخلطية، مثل prostanoids، الكاتيكولامينات، والسيتوكينات مثل TNFα.هذه الحساسية المتطورة ذات أهمية خاصة بالنظر إلى أن البيانات الحالية تشير إلى أنه بعد إصابة العصب المحلية هناك الافراج عن مجموعة متنوعة من السيتوكينات، ولا سيما TNFα، التي يمكن تنشيط مباشرة العصب والعصب.وبالإضافة إلى ذلك، بعد الإصابة العصبية، وهي تنتشر هاما من efferents متعاطفة تالية للعقد يمكن أن يؤدي إلى إطلاق سراح المحلي الكاتيكولامينات.هذا الموقف يتسق مع ملاحظة أنه بعد إصابة العصب، ومحاور عصبية تالية للعقد يمكن بدء الإثارة في محور عصبي أصيب (انظر لاحقا). ويعتقد أن هذه الأحداث للمساهمة في تطوير حركة المرور وارد عفوية بعد إصابة الأعصاب الطرفية.

مستدعى فرط حس *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 13 و 19 إلى 21 [2] [3].

وقد تم ملاحظة أن التحفيز عتبة منخفضة عن طريق اللمس ينتج حالة الألم موضوع اهتمام كبير. كما لوحظ، ويتفق معظم الباحثين أن هذه الآثار هي في كثير من الأحيان بوساطة التحفيز وارد عتبة منخفضة. وقد اقترحت عدة آليات الكامنة لحساب هذا الربط على ما يبدو شاذا.

ظهرية الجذر العقدة خلية عبر نقاش

وبعد إصابة العصب، تشير الدلائل إلى أن "عبر الحديث" يتطور بين afferents في DRG وتلك الموجودة في العصب. سوف Depolarizing التيارات في محور عصبي واحد توليد الجهد depolarizing في محور عصبي هادئة المجاور. وهذا من شأنه إزالة الاستقطاب تسمح النشاط الناشئة في محور عصبي واحد لدفع النشاط في الثانية. بهذه الطريقة، والافتراض أن عتبة منخفضة وارد كبيرة من شأنها أن تدفع النشاط في المجاور وارد عالية عتبة.

وارد الإيراق

في ظل الظروف العادية، كبيرة العصبي (الحمار) afferents تتوقع في العمود الفقري ريكسيد صفيحة III وأعمق.afferents الصغيرة (ألياف C) تميل إلى أن المشروع في صفيحة الشوكي II و وهي منطقة تتكون في معظمها من الخلايا العصبية مستقبلة الأذية استجابة.وبعد إصابة الأعصاب الطرفية، فقد قيل أن المحطات المركزية لهذه afferents العصبي (ألياف A) تنبت في الصفيحة الثاني من الحبل الشوكي. مع عملية إعادة التنظيم هذه متشابك، يمكن تحفيز mechanoreceptors عتبة منخفضة (الألياف الحمار) تنتج الإثارة من هذه الخلايا العصبية ويمكن أن ينظر إليها على أنها مؤلمة.وإلى أي مدى يحدث هذا تبرعم هي نقطة النقاش الحالي، وعلى الرغم من أنه يبدو أن يحدث، هو أقل بكثير بارز من المقترح أصلا.

الظهرية القرن إعادة التنظيم

وبعد إصابة الأعصاب الطرفية، تحدث العديد من الأحداث في القرن الظهري. وتشير هذه النتيجة معالجة تغير فيه الاستجابة إلى عتبة منخفضة حركة المرور وارد يمكن أن يكون مبالغا فيه.

الافراج عن الغلوتامات الشوكي

الدولة آلام الإصابة بعد العصبية تعتمد على إطلاق الغلوتامات الشوكي. بعد إصابة العصب، وتعزيز كبير في يستريح إفراز الصوديوم في العمود الفقري يحدث. هذا الإصدار هو في اتفاق مع (1) النشاط العفوي زيادة في وارد الابتدائي و(2) فقدان تثبيط الجوهرية التي قد تكون لتعديل يستريح إفراز الصوديوم (انظر لاحقا). وشدد على أهمية الفسيولوجية لهذا الإصدار من الملاحظات متقاربة التالية: (1) الغلوتامات تسليمها intrathecally تثير قوية آلام جلدية اللمس وفرط التألم الحراري من خلال تفعيل الشوكي NMDA ومستقبلات لانمداوية و (2) تسليم الشوكي من الخصوم NMDA خفف من الدول hyperpathic الناشئة في النماذج الحيوانية من الإصابة العصبية.كما استعرضت في وقت سابق من هذا الفصل، NMDA تنشيط مستقبلات يتوسط استثارة الخلايا العصبية. وبالإضافة إلى ذلك، ومستقبلات NMDA هو حامل الأيون الكالسيوم التي، عند تفعيلها، ويؤدي إلى زيادة بارزة في الكالسيوم داخل الخلايا.هذا زيادة الكالسيوم يبدأ سلسلة من الأحداث التي تشمل تفعيل مجموعة متنوعة من الانزيمات (تحركات)، والبعض منها الفوسفات بروتينات الغشاء (على سبيل المثال، وقنوات الكالسيوم والمستقبلات NMDA)، في حين أن آخرين (على سبيل المثال، فإن تحركات تنشيط mitogen [MAP تحركات]) توسط الإشارات بين الخلايا يؤدي إلى التعبير غيرت من مجموعة متنوعة من البروتينات والببتيدات (على سبيل المثال، كوكس وdynorphin).ويعتقد أن هذا الإجراء النووي المصب لتبشر طويلة الأجل والتغيرات المستمرة في وظيفة. وقد تبين أن عوامل مختلفة لتعزيز الافراج عن الغلوتامات. وتناقش مثالين مزيد من هنا.

خلايا Nonneuronal

وبعد إصابة العصب، وقد أظهرت المحققين زيادة كبيرة في تنشيط الخلايا الدبقية الصغيرة والخلايا النجمية في العمود الفقري في قطاعات العمود الفقري تلقي المدخلات من الأعصاب بجروح. أهمية خاصة هو أنه في وجود أمراض مثل سرطان العظام، كما تبين أن هذا يصل التنظيم بشكل واضح. كما استعرضت في وقت سابق، يتم تنشيط الخلايا الدبقية الصغيرة والخلايا النجمية من قبل مجموعة متنوعة من الناقلات العصبية وعوامل النمو. على الرغم من أن أصل هذا التنشيط ليست واضحة، عندما يحدث، فإنه يؤدي إلى زيادة التعبير الشوكي من COX، NO سينسيز، نقل الغلوتامات، وproteinases. وقد تبين أن هذه المكونات البيوكيميائية للعب أدوار مهمة في الدولة بتسهيل.

فقدان gabaergic جوهري / تحكم glycinergic

في القرن الظهري في العمود الفقري، أعداد كبيرة من interneurons صغيرة تحتوي على وإطلاق γ-الغاما حمض (GABA) والجلايسين. GABA / محطات glycinergic كثيرا ما قبل المشبكي إلى المجمعات محطة وارد المركزي كبيرة وتشكل نقاط الاشتباك العصبي متبادلة، في حين جرى تحديد GABAergic اتصالات محواري جسدي على خلايا النخاعي.وفقا لذلك، وهذه الأحماض الأمينية تمارس عادة منشط مهم أو السيطرة المثبطة أثار على النشاط من الحمار محطات ارد الابتدائية والخلايا العصبية من الدرجة الثانية في القرن الظهري في العمود الفقري.ويرد على أهمية هذا تثبيط جوهري لمعالجة الألم عن طريق ملاحظة أن تسليم داخل القراب بسيط من GABA-A مستقبلات أو الجلايسين مستقبلات سيؤدي إلى قوية، آلام جلدية اللمس محددة سلوكيا. وبالمثل، والحيوانات التي تفتقر إلى وراثيا مواقع ملزم الجلايسين في كثير من الأحيان عرض على مستوى عال من فرط الاستثارية الشوكي.هذه الملاحظات تؤدي إلى اعتبار أن إصابة العصب التالية، وفقدان الخلايا العصبية GABAergic قد تحدث. على الرغم من أن البيانات تفعل دعم فقدان هذه الخلايا العصبية GABAergic، وفقدان يبدو أن الحد الأدنى. والبديل الثاني هو أنه بعد إصابة العصب، الخلايا العصبية في العمود الفقري التراجع إلى النمط الظاهري حديثي الولادة التي GABA- وتفعيل يصبح مثير.هذا تأثير مثير هو الثانوي إلى انخفاض النشاط من غشاء كلوريد (الكلور -) نقل، والذي يتغير عكس التيار لالكلورين - تصرف.زيادة غشاء الكلور - تصرف، كما يحدث مع GABA-A تنشيط مستقبلات، والنتائج في الاستقطاب الغشاء.

Dynorphin

وقد تم التعرف على dynorphin الببتيد داخل الحبل الشوكي. وبعد إصابة الأعصاب الطرفية، وزيادة الشوكي التعبير القرن الظهري من dynorphin. تسليم داخل القراب من dynorphin يمكن الشروع في الإفراج المتزامن من الغلوتامات في العمود الفقري وآلام جلدية اللمس قوية. يتم عكس هذا آلام جلدية من قبل الخصوم NMDA.

إدخال متعاطف

وبعد إصابة الأنسجة الطرفية، يظهر التفريغ العفوي في محاور عصبية صغيرة صامتة على خلاف ذلك. تم حظر هذا النشاط العفوي من قبل يدوكائين، وحاصرات قنوات الصوديوم، في التركيزات التي لا منع إمكانية إجراء. بعد إصابة الأعصاب الطرفية، وزيادة تعصيب من العصب المحيطي من محطات متعاطفة تالية للعقد. وأوضح الباحثون أن نشوب محطات متعاطفة تالية للعقد يحدث في DRGs من المحاور بجروح. هذه الألياف تالية للعقد تشكل سلال من المحطات حول الخلايا العقدية. العديد من الخصائص من هذا تعصيب مثيرة للاهتمام: (1) التي تستثمر جميع الأحجام من خلايا العقدة، ولكن بشكل خاص نوع A (خلايا العقدة الكبيرة)؛ (2) يحدث تعصيب أساسا في المماثل DRG لالآفة، ولكن بالإضافة إلى ذلك، هناك تعصيب من الخلايا العقدية المقابل. و (3) وتحفيز الجذور البطنية من القطاعات التي تحتوي على efferents قبل العقدة تنتج النشاط في محور عصبي حسي بسبب تفاعل إما في محطة الطرفية في موقع الإصابة أو بسبب تفاعل في مستوى DRG. تم حظر هذا الإثارة التي الفينتولامين الوريد، وهو الاكتشاف مؤكدا تأثير هرمون التوتر (الشكل 3.10).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.10
بعد إصابة في الأعصاب الطرفية، afferents متعاطفة تالية للعقد تنبت في العصب. يحدث تنتشر على غرار العقدة الجذرية الظهرية (DRG) من محور عصبي المصاب. الأهم من ذلك، وقد أظهرت الدراسات الكهربية أن تفعيل تدفق متعاطفة قبل العقدة إلى العصب أو DRG يبدأ النشاط خارج الرحم.
الملاحظات التي يزيد تعصيب متعاطفة في العقدة بعد إصابة العصب وأن النشاط وارد يمكن أن تكون مدفوعة عن طريق تحفيز متعاطفة مع توفر بعض الربط بين أنظمة صادر وارد هذه وتشير إلى أن زيادة إجمالية في النشاط متعاطفة في حد ذاتها ليست ضرورية لاستحضار النشاط.هذه الملاحظات أيضا توفير آلية لعمل مضادات ألفا (الفينتولامين) وألفا 2 منبهات (الكلونيدين)، وكلاء التي تم الإبلاغ عنها لتكون فعالة بعد الولادة موضعي أو داخل القراب.وبالتالي، قد ألفا 2 مستقبلات تعمل presynaptically للحد من إطلاق محطة متعاطف.Spinally، ومن المعروف ألفا 2 منبهات لخفض تدفق متعاطفة قبل العقدة. في كلتا الحالتين، لدرجة أن الدول الألم هي التي تحرك من قبل إدخال متعاطفة، سوف تتضاءل هذه الدول وفقا لذلك. يوفر هذا الاعتبار بعض التفسير لماذا المواد الأفيونية لا تمارس تأثيرا قويا على آلام جلدية لوحظ بعد إصابة العصب. كما لخصت في وقت سابق، لا microagonists ولا ألفا 2 منبهات تغيير المدخلات وارد كبير، ولكن ألفا 2 منبهات قد يقلل من آلام جلدية.قد يؤدي هذا الإجراء التفاضلية من حقيقة أن المواد الأفيونية، على عكس وكلاء ناهض ألفا 2، لا يغير تدفق متعاطفة (كما يدل على ذلك عدم وجود تأثير المواد الأفيونية في العمود الفقري على يستريح ضغط الدم).

التقارب بين الولايات الألم الإصابات الالتهابية والأعصاب

في القسم السابق، وأكدت المناقشات أن عدة مجموعات من آليات تكمن وراء معالجة تغير الذي يطرح نفسه بعد إصابة الأنسجة والأعصاب. في وجود إصابة المستمرة والتهاب، وعلامات تشير إلى وجود نظم الاستجابة الناجمة عن إصابة العصب قد تظهر. وهكذا، مع إصابة العصب، وتنشيط الخلايا الأقمار الصناعية وظهور الأدينوزين الحلقي تعتمد على الأدينوزين عامل النسخ (ATF-3) ويلاحظ عادة في DRG. وأشارت التحقيقات أن مثل هذه التغييرات يمكن أيضا أن تراعى في ظل وجود دول التهابات مستمرة. وتشير هذه الخاصية أن عنصرا من آثار (على سبيل المثال، لاحظ في أمراض المفاصل التي استمرت حالة الألم على الرغم من قرار هام من علامات التهابات) قد يعكس تحولا من الآليات الالتهابية الحادة إلى حالة تمثل إصابة العصب.

نظرة عامة حول آليات عمل العديد من وكلاء الصيدلانية المشتركة لهذا تعديل معالجة الألم

وفي وقت سابق، نظرت مناقشة مختلف جوانب الصيدلة من الأنظمة التي تكمن وراء الجوانب الديناميكية لمعالجة الألم. ويعتبر النص التالي لفترة وجيزة الآليات التي تمارس بعض الطرائق الدوائية العمل على إنتاج تغيير في معالجة الألم.

المواد الأفيونية *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 22 و 23.

وقد ثبت أن المواد الأفيونية النظامية لإنتاج تخفيض قوية وانتقائية في الاستجابة البشرية والحيوانية لحافز قوي والضارة على خلاف ذلك. تؤكد البيانات الحالية إلى أن هذه العوامل قد تتفاعل مع واحد أو مزيج من ثلاثة مستقبلات: مو، دلتا، وكابا. ونظرا لانتشار استخدام هذه الفئة من الأدوية، الموقع الذي يتم من خلاله بوساطة هذه الآثار وآليات تلك الإجراءات والنقاط المثيرة للاهتمام. يمكن معالجة التقييم المباشر من مكان العمل في البداية من قبل التطبيق التنسيق وكيل لمختلف المواقع المزعومة للعمل، وآثار هذه الحقن على السلوك والصيدلة من تلك الآثار المحلية (لضمان وجود تأثير مستقبلات بوساطة) يمكن فحصها.

مواقع العمل

مواقع فوق الشوك

كشفت الخرائط حقن مكروي في الحيوانات التي أعدت مع حقنة عادية دليل ضعت stereotactically أن مستقبلات المخدرات تقترن وظيفيا لتنظيم استجابة الحيوان للمؤثرات الميكانيكية والحرارية، والكيميائية القوية والضارة على خلاف ذلك، والتي تثير afferents الأولية الصغيرة.من المواقع التي تم تحديدها أساسا، والأكثر قوية هو الدماغ المتوسط ​​المادة الرمادية المحيطة بالمسال (PAG). هنا، والعمل المحلي من كتل المورفين الردود مسبب للألم في مجموعة متنوعة من الأنواع. المواقع الأخرى المحددة لتعديل السلوك الألم في وجود الأفيونية هي تشكيل الدماغ المتوسط ​​شبكي (MRF)، النخاع وسطي، المادة السوداء، النواة المتكئة والدماغ الأمامي بطني، واللوزة.

الحبل الشوكي

المواد الأفيونية داخل القراب تنتج تأثير قوي على عتبات مسبب للألم في جميع الأنواع.

مواقع هامشية

وتشير الدراسات في وقت مبكر من الإجراءات التي يمكن اتخاذها من المورفين في موقع الإصابة الطرفية. وأكد الباحثون أن حقن الطرفية للمواد الأفيونية بعد الشروع في التهاب شأنه أن يقلل من عنصر مفرط التألم في الجرعات التي لم إعادة توزيع مركزيا.

آليات أفيوني تسكين

ونظرا لتنوع المواقع، فمن غير المرجح أن جميع الآليات التي تعمل المواد الأفيونية في الدماغ لتغيير انتقال مسبب للألم متطابقة. وقد تم تحديد العديد من الآليات التي من خلالها المواد الأفيونية قد تعمل على تغيير انتقال مسبب للألم.

فوق الشوك عمل المواد الأفيونية

يتم إدراج عدة آليات محددة. وتناقش اثنين هنا (الشكل 3.11).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.11
رسم تخطيطي للتنظيم عمل الأفيون داخل المادة الرمادية المحيطة بالمسال (PAG).
في هذا المخطط، مو (μ) إجراءات الأفيونية عرقلة الافراج عن حمض الغاما γ (GABA) من الأنظمة الفعالة tonically التي تنظم وإلا فإن التوقعات إلى النخاع، مما يؤدي إلى تفعيل PAG التدفق.وتقدم المؤسسة العامة للآليات بموجبها PAG مو الأفيونية ناهض يمكن أن يغير معالجة مسبب للألم في التخطيطي المجاور. وافترض الآليات التالية: (1) PAG الإسقاط إلى النخاع، والذي يعمل على تفعيل التوقعات البصلي النخاعي إطلاق السيروتونين و / أو بافراز على مستوى العمود الفقري. (2) PAG تدفق إلى النخاع، حيث المحلية نتائج التفاعل المثبطة في تثبيط تصاعدي التوقعات النخاعية إلى مراكز أعلى؛ (3) الأفيونية ملزمة داخل PAG قد يكون مشارف للموت على إسقاط تصاعدي spinofugal. وهذا من شأنه العمل مشارف للموت تمنع مساهمة في رعاية النخاعية وجوهر الدماغ المتوسط. تدفق من PAG يمكن أن تعدل استثارة الرفاء الظهري (4) والموضع الأزرق (5)، والتي من الصعود هرمون السيروتونين والتوقعات نورأدريني تنشأ لمشروع إلى الجهاز الحوفي والدماغ الأمامي.
توقعات البصلي النخاعي

المورفين في الدماغ يمنع منعكسات الألم في العمود الفقري. Microinjection من المورفين في مواقع الدماغ المختلفة يقلل من نشاط الخلايا العصبية في العمود الفقري التي حركها المحفزات الضارة.هذه الآثار هي في الاتفاق مع مجموعة متنوعة من الدراسات التي (1) تفعيل مسارات البصلي النخاعي المعروف لاحتواء بافراز أو 5-HT تمنع نشاط مسبب للألم في العمود الفقري. (2) تعزيز الصيدلانية من النشاط مثبطات الشوكي (عن طريق تقديم محفزات ألفا) يؤدي إلى تثبيط النشاط الشوكي. (3) Microinjection من المورفين في الدماغ يزيد من إطلاق الشوكي بافراز. و (4) تسليم الشوكي ألفا 2 الخصوم عكس آثار المواد الأفيونية الدماغ على ردود الفعل في العمود الفقري والتسكين. هذه الملاحظات هي في الاتفاق مع آثار تنتج عندما يتم تحفيز مسارات البصلي النخاعي مباشرة والتأكيد على أن الإجراءات المواد الأفيونية في PAG هي، في الواقع، ويرتبط مع زيادة في تدفق مبتعد عن النخاع.

آليات الدماغ المقدم تحوير المدخلات وارد

وعلى الرغم من أدلة وافرة تشير إلى أن المواد الأفيونية تتفاعل مع الدماغ المتوسط ​​لتغيير المدخلات عن طريق مجموعة متنوعة من أنظمة المباشرة وغير المباشرة، وعقابيل السلوكي من المواد الأفيونية تمتلك عنصرا هاما يعكس المكون العاطفي للاستجابة الكائن الحي للدولة الألم. توقعات منقاري كبيرة من النواة الظهرية الرفاء (5-HT) والموضع الأزرق (بافراز) تربط PAG مع أنظمة الدماغ الأمامي ومعروفة للتأثير على مكونات التحفيزية والعاطفية للسلوك.

العمل الشوكي من المواد الأفيونية

على مستوى العمود الفقري، ومستقبلات المخدرات موجودة presynaptically على محطات من afferents الأولية الصغيرة وpostsynaptically على الخلايا العصبية من الدرجة الثانية.عمل قبل المشبكي من المورفين من خلال مستقبلات البروتين يقترن G-يقلل من فتح قنوات الكالسيوم الحساسة الجهد، وبالتالي يقلل من انبعاث أجهزة الإرسال وارد الصغيرة. ويعكس العمل بعد المشبكي الربط الميسر لقنوات البوتاسيوم الحساسة للجهد الذي ثم hyperpolarize الخلايا العصبية من الدرجة الثانية وتجعلها مقاومة للالاستقطاب. ويعتقد أن هذه الآثار المشتركة لتقوم عليها آثار التنظيمية الأولية للمواد الأفيونية في العمود الفقري على مدخلات مسبب للألم في العمود الفقري (الشكل 3.12).

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.12
الرسم البياني تال للمنبه تظهر آثار المورفين عن طريق الوريد على اطلاق النار من القرن الظهري واحد واسعة النطاق الديناميكي الخلايا العصبية بعد التنشيط واحد من A- والمدخلات C-الألياف.كما هو مبين، في وقت مبكر (-A بوساطة) وفي وقت متأخر (A / C) تفعيل الخلية يحدث. تفعيل لاحقة على مرحلة حساسة بشكل تفضيلي لالمورفين (5 ملغ / كغ في الوريد) بالمقارنة مع المكون المبكر. يتم عكس هذه الآثار بسهولة من قبل النالوكسون.  reording. S، محفزة.
العمل الطرفية من المواد الأفيونية

يتم نقل مواقع الربط الأفيونية في محور عصبي حسي الطرفية، ولكن لا يوجد دليل على أن هذه المواقع تقترن إلى الآليات التي تحكم استثارة الغشاء. جرعات عالية من وكلاء، مثل sufentanil، يمكن منع إمكانات العمل المركب، ولكن هذا التأثير لا يمكن عكسها النالوكسون ويعتقد أن تعكس عمل مخدر موضعي من وكيل الدهون القابلة للذوبان.ومن المؤكد أن المستقبلات الأفيونية موجودة على المحطات الطرفية البعيدة. وقد تبين أن مستقبلات المواد الأفيونية لتكون موجودة على المحطات البعيدة من الألياف C، وناهض إشغال هذه المواقع يمكن أن تمنع إطلاق معاكس للمسيرة من أجهزة الإرسال C-الألياف (على سبيل المثال، SP / CGRP "محور عصبي لا ارادي"؛ انظر مناقشة الصيدلة الطرفية التوعية).الأهم من ذلك أن النماذج التي الأفيون الطرفية يبدو أن العمل هي تلك التي تمتلك درجة كبيرة من الالتهاب وتتميز عنصر مفرط التألم.هذا الاكتشاف يثير احتمال أن هذه الإجراءات الطرفية تطبيع عملية تؤدي إلى زيادة الحساسية للبيئة التحفيز المحلية ولكن لا يغير ترنسدوكأيشن العادي. آليات آثار antihyperalgesic المواد الأفيونية تطبيقها على المناطق الملتهبة (على سبيل المثال، في مفصل الركبة) هي، في الوقت الحاضر، غير المبررة.ومن الممكن، على سبيل المثال، أن المواد الأفيونية قد تعمل على الخلايا الالتهابية التي يتم الإفراج عن السيتوكينات والمنتجات التي تنشط أو توعية الأعصاب الطرفية.

التفاعلات بين الأنظمة فوق الشوك والعمود الفقري

كما نوقش في وقت سابق، المواد الأفيونية مع العمل يقتصر على الحبل الشوكي والدماغ قادرة على إنتاج تغيير قوي في معالجة مسبب للألم. تشير أدلة كثيرة على أن آثار الإشغال مستقبلات المواد الأفيونية في الدماغ تضافر مع الآثار التي تنتجها إشغال المتزامنة من المستقبلات في العمود الفقري. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الإدارة المتزامنة من المورفين يؤدي spinally وsupraspinally إلى تضافر الجهود البارزة (أي تأثير القصوى مع جرعة مزيج الحد الأدنى).

أدوية مضادة للإلتهاب خالية من الستيرود *
* لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 24 و 25.

الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية (المسكنات) وكلاء المقررة على نطاق واسع التي ثبت أن لها فائدة كبيرة في مجموعة متنوعة من حدة (بعد عملية)، وكذلك المزمنة الدول (السرطان والتهاب المفاصل) الألم. وعلى الرغم من المسكنات قد تختلف في قوتها، ويعتقد أن كل شيء لديهم نفس الفعالية. الأهم من ذلك، أكدت دراسات الإنسان والحيوان أن هذه العوامل لا يخدم لتغيير عتبات الألم في ظل ظروف طبيعية ولكن للحد من عنصر مفرط التألم الدولة الألم الأساسية.المسكنات هي متنوعة هيكليا ولكن لديها سمة مشتركة في قدرتها على العمل باسم مثبطات الإنزيم كوكس، الانزيم أساسي في تخليق البروستاجلاندين.التفكير الحالي يؤكد كل من آليات الطرفية والمركزية في العمل.

العمل الطرفية من العقاقير المضادة للالتهابات

وقد تم تجميع Prostanoids في موقع الإصابة ويمكن أن تعمل على محطة وارد الطرفية لتسهيل ترنسدوكأيشن وارد وزيادة حالة التهابات.إلى هذه الدرجة، يمكن تثبيط تخليق البروستاجلاندين عن طريق منع COX تقلل تلك الدولة مفرط التألم ويمكن أن تقلل من حجم الالتهابات.وقوة مسكن من المسكنات، ومع ذلك، لا تشارك في تختلف بشكل فريد مع قوة من هذه العوامل باسم مثبطات الالتهاب.

العمل الشوكي من العقاقير المضادة للالتهابات

حقن داخل القراب المسكنات بجرعات التي لا تعمل مع الإدارة النظامية، خفف الاستجابة السلوكية لأنواع معينة من المحفزات الضارة، وهو الاكتشاف الذي يشير إلى وجود إجراءات المركزي للعامل. كما استعرضت في وقت سابق، وتفعيل المتكررة من الخلايا العصبية في العمود الفقري أو الإثارة المباشرة لالغلوتامات القرن الظهري أو مستقبلات SP تثير حالة سهلت معالجة والإفراج عن البروستاجلاندين. التطبيق المباشر للعديد من prostanoids إلى الحبل الشوكي يؤدي إلى حالة سهلت معالجة (فرط التألم).وفقا لذلك، ويعتبر حاليا التي يمكن أن مثبطات COX، من خلال تأثيرها على COX-2، تمارس العمل الحاد الذي يمنع الشروع في دولة مفرط التألم تنتج إلا بفعل الشوكي المحلي البروستاجلاندين (انظر الشكل 3.6).

N -Methyl مد اسبارتاتي مستقبلات *
* للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المرجع 26

ويصنف الكيتامين في مخدر فصامي، ولكن هناك تقدير السريرية التي الكيتامين يمكن أن توفر درجة كبيرة من "تسكين". التفكير الحالي هو أن الكيتامين الأفعال باعتبارها خصم في مستقبلات الغلوتامات من النوع الفرعي NMDA. كما استعرضت في وقت سابق، ويعتقد الموقع NMDA أن تكون أساسية في إثارة حالة مفرط التألم التالية ارد المتكررة صغير (C-الألياف) المدخلات (انظر الشكل 3.5).وبالإضافة إلى ذلك، يعتقد بعض الباحثين أن بعض الدول من آلام جلدية يمكن بوساطة نظام مستقبلات NMDA الشوكي منفصل، وقد أظهرت مضادات NMDA للحد من عنصر ضعيف الحس الدول الألم causalgic.

ألفا 2 الأدرينالية ناهضات †
† للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المرجع 27.

وقد ثبت النظامية ألفا 2 منبهات المستقبلات الأدرينية لإنتاج التخدير كبير وتسكين خفيف. كما استعرضت في وقت سابق، أن مسارات نورأدريني البصلي النخاعي تنظيم القرن الظهري معالجة مسبب للألم من قبل الافراج عن بافراز وتفعيل لاحق ألفا 2 مستقبلات الأدرينالية. وبالتالي، فإن تسليم الشوكي ألفا 2 منبهات يمكن أن تنتج تسكين قوية في البشر والنماذج الحيوانية. وتتوسط هذا الإجراء الشوكي ألفا 2 من قبل مستقبلات متميزة ولكن مع وجود آلية مماثلة لتلك التي تستخدمها المواد الأفيونية في العمود الفقري: (1) ألفا 2 ملزم هو قبل المشبكي على ألياف C وبعد المشبكي على الخلايا العصبية القرن الظهري، (2) ألفا 2 مستقبلات يمكن أن تخفض الإفراج عن الإرسال C-الألياف، و (3) ألفا 2 منبهات يمكن hyperpolarize الخلايا العصبية القرن الظهري من خلال قناة البوتاسيوم إلى جانب غي. هناك إدراك متزايد بأن الكلونيدين قد يكون مفيدا في حالات ألم الأعصاب. آلية غير واضحة، ولكن القدرة ألفا 2 منبهات لتقليل تدفق متعاطفة، إما عن طريق عمل مشارف للموت مباشر على ألياف تالية للعقد، وبالتالي عرقلة مباشرة الإفراج الكاتيكولامين، أو من خلال العمل spinally على تدفق متعاطفة قبل العقدة، وقد اقترح.

وكلاء Gabapentinoid (الشكل 3.13) ‡
‡ لمناقشات أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المراجع 28 و 29.

تم تصنيعه عدة جزيئات مع عزر هيكلية مشابهة ليكون محاكيات GABA مع نشاط مضاد. وقد تم تعريف نشاطهم في مجموعة متنوعة من الظروف العصبية، وأكد العمل لاحقا أن هذه العوامل لم يكن تقارب لمواقع GABA. ميكانيكيا، تظهر هذه الجزيئات قابلية عالية لموقع غشاء الخلايا العصبية التي تتطابق مع دلتا فرعية ألفا 2. ويرتبط هذا فرعية مع المكون خارج الخلية من عائلة قنوات الكالسيوم الحساسة الجهد. على مستوى العمود الفقري، وهذا الموقع ملزم وجود كثافة في القرن الظهري سطحية في المادة الهلامية أهمية دلتا ألفا 2 ويدعم ملزمة بقوة الملاحظة التي تشير الطفرات في تسلسل دلتا ألفا 2 يؤدي إلى فقدان ملزمة جابابنتين وخسارة موازية من النشاط المضادة للمفرط التألم.في الوقت الحاضر، يمكن القول أنه بالرغم من أن آلية عمل هذه العائلة وكلاء ليست مفهومة تماما، هذه العائلة من وكلاء تمارس عملا قويا على معالجة يسر، كما أثار في ولاية الألم postinjury في التغييرات في وظيفة العمود الفقري التي تحدث بعد إصابة الأعصاب الطرفية.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.13
وكلاء Gabapentinoid.
GABA، حمض الغاما γ.
الوريد § التخدير المحلي
§ للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المواد في هذا القسم، انظر المرجع 30.

وقد تبين أن تسليم النظامية من حاصرات قناة الصوديوم لفعالية مسكن في مجموعة متنوعة من اعتلال الأعصاب (السكري)، والدول العصبية الألم إصابة (حراق)، والسرطان في مرحلة متأخرة، وكذلك في تخفيض متطلبات مخدر أثناء العملية.الأهم من ذلك، هذه الآثار تحدث في تركيزات البلازما أقل من تلك المطلوبة لإنتاج كتلة صريح التوصيل العصبي. ليدوكائين، قد تكون تركيزات فعالة بناء على أمر من 1-3 ميكروغرام / مل. كما استعرضت في وقت سابق، ويعتقد أن آلية هذا العمل لتعكس أهمية يصل التنظيم للقناة الصوديوم الذي يحدث في محور عصبي الجرحى وDRG. ويعتقد أن هذه الزيادة الى تكمن، في جزء منه، والنشاط خارج الرحم ينشأ من العصب المصاب.الرقم 3.14 يشير إلى المواقع المحتملة التي قد تتداخل التخدير الموضعي مع الجيل الدافع الذي يؤدي إلى حالة الألم.

افتح صورة بالحجم الكامل
تين. 3.14
المواقع التي تعرض التخطيطي لتوليد النشاط العفوي (1-5، العلوي). الجدول (أدناه) يشير إلى المواقع التي تم الافتراض بشكل منتظم يدوكائين تدار للحد من النشاط العفوي أو منبهات المسموعة.ملاحظة لم يثبت أن محور عصبي والمحيطي الحصار الأعصاب الطرفية في الاستعدادات الحيوانية كلها بتركيزات يدوكائين النظامية شبه مميتة، في حين أن نشاط غير طبيعي في ورم عصبي، يتم قمع العقد الجذرية الظهرية (DRG)، والقرن الظهري من تركيزات البلازما يدوكائين غير سامة.WDR، اسعة النطاق الديناميكي.
استنتاج

مناقشات آلية معالجة مسبب للألم في الفصل 2 و في هذا الفصل يتطرق فقط على ركيزة نظم معقدة. الخيوط المشتركة التي تربط هذه التعليقات هي أن التعقيد يؤكد أن الألم ليس وحدة واحدة، وأنه كما هو الحال مع أجهزة الجسم الأخرى (على سبيل المثال، تنظيم القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم)، أسباب متعددة تؤدي إلى تقرير الألم. لأن الكثير من النهج لتنظيم ارتفاع ضغط الدم متوفرة، واختيار العلاج المناسب يعتمد على آلية في اضطراب، فكذلك ليس من المرجح أن نهج واحد لن يكون مناسبا لجميع الدول الألم. يجب تحسين نظرة ثاقبة في علم الصيدلة وعلم وظائف الأعضاء من هذه المكونات متعددة مواصلة تقديم أدوات جديدة لإدارة حس الألم.